حجم الخط

ألتراس البرادعي يتبرع بـ 30 شيك دم لصالح مستشفى الشاطبي للإطفال

8/18/2011 7:54 pm

كتب: محمد العدوي

أطلق ألتراس برادعاوي بالإسكندرية مساء أمس الإربعاء حملة تبرع بالدم لصالح مستشفى الشاطبي للأطفال  ، وتعد من ضمن الجولات الميدانية الأولى  تحت شعار " أخلاقك مرآه لدينك " .  
 وقال أحمد جوهر  - منسق ألتراس برادعاوى بالاسكندرية - أن حملة التبرع بالدم تعد من ضمن فاعليات  ألتراس التي ستستمر طوال  شهر رمضان ، وأنهم أختاروا تلك المستشفى نظراً لوجود العديد من الحالات الحرجة للإطفال الذين يعانون  من نقص الدم والأمراض المزمنة  .
وأضاف أن التراس قسم أعضاءه إلى مجموعات خلال الأسابيع المتتالية ، وحيث بلغ التبرع أمس لـ 30 شيك دم ، مشيراً إلى أن الهدف من حملة التبرع بالدم  هى تشجيع الشباب بخلاف فئات المجتمع السكندري لإتجاه للعمل الإنسانى.  
ومن جانبه أكد عطية عبد الوهاب – أحد مسئولي التحاليل الطبية بنك الدم بالمستشفى – أن الأطفال و الحالات الحرجة يعانوا من عدم توفير أكياس الدم  ، وأنهم في أشد  الحاجة لتبرعات الشباب بمثابة مرتان بالإسبوع ، وأن من ضمن مكتسبات الثورة  وجود وعي شديد بين الشباب في إتجاههم للعمل الإنساني وتنمية البلاد .
والجدير بالإشارة أن الألتراس البرادعاوي هو أول ألتراس سياسي فى مصر ، وان الفكرة مستوحاه من الألتراس الرياضي الموجود بكل فريق كروي ، أن الألتراس سيظهر طرق جديدة لإنتخابات الرئاسية القادمة لم يعتاد عليها الشعب المصري ، مشيراً لوجود إتفاق بينهم وبين أعضاء حملة دعم البرادعي على توحيد الجهودهم معاً

كاريكاتير

بحث