حجم الخط

اتحاد شباب الثورة: الحديث عن التحريض على العنف واقتحام للمنشآت الحيوية يستهدف الفتنة

9/8/2011 10:23 am

كتب: أ.ِش.أ

 

أكد اتحاد شباب الثورة، أن ثورة "25 يناير" ستظل سلمية كما بدأت..وقال :إن ماتردد عن وجود عناصر مجهولة تحرض المتظاهرين علي استخدام العنف ضد أفراد القوات المسلحة والشرطة واقتحام المنشآت الحيوية التابعة لوزارة الدفاع يستهدف الفتنة وتشويه صورة الثوار والثورة السلمية. 
وناشد الاتحاد -فى بيان صدر اليوم "الخميس" - جموع المتظاهرين عدم الانجرار إلي أعمال تؤدي الفوضى وإراقة الدماء، وعدم السكوت عن أي فرد يندس وسط المتظاهرين ويحاول إثارة الفتنه أو القيام بأي عمل تخريبي وتسليمه إلي الشرطة العسكرية. 
وشدد البيان على أن اتحاد شباب الثورة يؤمن أن التظاهر والتعبير عن الرأي حق للجميع كفلته الثورة. 
من ناحيته، نوه عضو المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة والمنسق العام الدكتور عبدالرازق عيد إلى أن الثوره بدأت سلمية وستستمر في ذلك.. وقال"سنمنع أي شخص تسول له نفسه القيام بأعمال تخريبية ضد منشآت الدولة..الثوار لديهم الخبرة في حماية المنشآت العامة والتعامل مع البلطجية والمخربين كما حدث فى الأيام الأولي للثوره". 
ودعا عضو المكتب التنفيذي للاتحاد محمد السعيد إلى سحب الشرطة العسكرية والأمن المركزي من الميدان لإتاحة حق التظاهر السلمي ومنع أي احتكاك قد يحدث بين المتظاهرين والقوات التي تطوق الميدان.

أكد اتحاد شباب الثورة، أن ثورة "25 يناير" ستظل سلمية كما بدأت..وقال :إن ماتردد عن وجود عناصر مجهولة تحرض المتظاهرين علي استخدام العنف ضد أفراد القوات المسلحة والشرطة واقتحام المنشآت الحيوية التابعة لوزارة الدفاع يستهدف الفتنة وتشويه صورة الثوار والثورة السلمية. وناشد الاتحاد -فى بيان صدر اليوم "الخميس" - جموع المتظاهرين عدم الانجرار إلي أعمال تؤدي الفوضى وإراقة الدماء، وعدم السكوت عن أي فرد يندس وسط المتظاهرين ويحاول إثارة الفتنه أو القيام بأي عمل تخريبي وتسليمه إلي الشرطة العسكرية. وشدد البيان على أن اتحاد شباب الثورة يؤمن أن التظاهر والتعبير عن الرأي حق للجميع كفلته الثورة. من ناحيته، نوه عضو المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة والمنسق العام الدكتور عبدالرازق عيد إلى أن الثوره بدأت سلمية وستستمر في ذلك.. وقال"سنمنع أي شخص تسول له نفسه القيام بأعمال تخريبية ضد منشآت الدولة..الثوار لديهم الخبرة في حماية المنشآت العامة والتعامل مع البلطجية والمخربين كما حدث فى الأيام الأولي للثوره". ودعا عضو المكتب التنفيذي للاتحاد محمد السعيد إلى سحب الشرطة العسكرية والأمن المركزي من الميدان لإتاحة حق التظاهر السلمي ومنع أي احتكاك قد يحدث بين المتظاهرين والقوات التي تطوق الميدان.

 

كاريكاتير

بحث