حجم الخط

المصريون الاحرار يحتفل ب 120 ألف عضو ومقر شرم الشيخ

9/25/2011 2:36 am

كتب:

قال المهندس باسل عادل عضو المجلس الرئاسي لحزب المصريين الأحرار، إن الحزب يستعد للمنافسة في جميع الممارسات الديمقراطية في مصر، بدءا من انتخابات المجالس النيابية والمحليات والنقابات والانتخابات الطلابية.
جاء ذلك على هامش افتتاح الحزب لمقره الجديد بمدينة شرم الشيخ، ليكون بذلك أول حزب له مقر في المدينة. وأضاف أن عدد أعضاء الحزب بلغ 120 ألفا خلال الشهرين الماضيين، مشيرا إلى أن الحزب يسعى خلال الفترة المقبلة إلى دمج الفئات التي كانت تعاني من التهميش خلال النظام السابق في العملية السياسية.

وأوضح أن الحزب يستعد لافتتاح مقارات جديدة في عدة مدن بسيناء مثل الطور وسانت كاترين، مؤكدا أن مهمة الحزب الأولى الوصول إتاحة الفرصة لجميع المصريين للمشاركة في العملية السياسية والديمقراطية.

وقال: إن سيناء كانت تعاني الإهمال قبل ثورة يناير وها نحن اليوم نأخذ أول خطوة لفتح الباب أمام المشاركة السياسية الفاعلة لأهالي سيناء، معلنا أن الحزب يدعم كل الأصوات المصرية المخلصة التي تنادي بضرورة إعمار سيناء، معتبرا أن أولى أولويات الأعمار هي المشاركة السياسية للأهالي.

من جانبه، قال نادر الشرقاوي - منسق عام الحزب بجنوب سيناء: إن نشاط الحزب في شرم الشيخ يسعى إلى تطوير موقع سيناء على خارطة السياحة العالمية، مؤكدا أن السياحة هي واحدة من أهم أطر التنمية للاقتصاد المصري.

كاريكاتير

بحث