حجم الخط

النائب العام شخصيا يحقق في واقعة اهانة طبيبة من وكيل نيابة

9/29/2011 5:12 pm

كتب: ا ش ا

صرح الدكتور، عمرو حلمى وزير الصحة والسكان، بأن المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام، قد بدأ بنفسه التحقيق فى واقعة إهانة الدكتورة مريم عزمى بمستشفى الغردقة العام.
وقال الوزير -فى تصريح له اليوم الخميس، معلقا على الاستجابة الفورية من النائب العام للتحقيق فى الواقعة بنفسه-: "هذا ما اعتدناه من النيابة العامة المصرية".
وكان الدكتور عمرو حلمى قد طالب المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام بالتحقيق فى أحداث واقعة مستشفى الغردقة العام، والإهانة التى تعرضت لها الطبيبة مريم عزمى يومى 21 و22 من شهر سبتمبر الحالى.
وطلب الوزير -فى اتصال هاتفى مع المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد- بسرعة التحقيق فى الواقعة، وفى الوقت نفسة قامت الوزارة بالاتصال بالطبيبة وطلبت منها إرسال جميع الوقائع إلى النائب العام للتحقيق الفورى فى الواقعة.

كانت طبيبة بمستشفى الغردقة قد تعرضت لإهانات من أحد وكلاء النيابة لرفضها التحقيق معها داخل حجرة العناية المركزة ورفضها اطلاعه على ملفات أحد المرضى مما أدى به إلى استدعائها لقسم الشرطة وتهديدها بالحبس بتهمة إهانتها لأحد مساعدي الشرطة، الأمر الذي نفته الطبيبة.

كاريكاتير

بحث