حجم الخط

انقضاء دعوى سب وقذف أبو الغيط بالتصالح

4/17/2011 2:57 pm

كتب: ضياء صباح

 

انقضاء دعوى سب وقذف أبو الغيط بالتصالح
ضياء صباح
قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد فهيم درويش، بانقضاء دعوى السب والقذف المقامة من أحمد أبو الغيط وزير الخارجية السابق ضد الإعلامي حمدي قنديل، بالتصالح بين الطرفين. 
كان حمدي قنديل، نشر مقالاً في إحدى الصحف الخاصة، يتضمن عبارات اعتبرها أبو الغيط سباً وقذفا في حقه، فيما نسبت النيابة العامة إلى قنديل تهمة سب وقذف موظف عام أثناء تأديته وظيفته.
وفى تحقيقات نيابة شمال الجيزة، أكد قنديل أنه كان يهدف من مقاله الصالح العام وليس سب وزير الخارجية أو الإساءة إليه، وأن ما نشر كان انتقاد لأحد تصريحاته.

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد فهيم درويش، بانقضاء دعوى السب والقذف المقامة من أحمد أبو الغيط وزير الخارجية السابق ضد الإعلامي حمدي قنديل، بالتصالح بين الطرفين. كان حمدي قنديل، نشر مقالاً في إحدى الصحف الخاصة، يتضمن عبارات اعتبرها أبو الغيط سباً وقذفا في حقه، فيما نسبت النيابة العامة إلى قنديل تهمة سب وقذف موظف عام أثناء تأديته وظيفته.وفى تحقيقات نيابة شمال الجيزة، أكد قنديل أنه كان يهدف من مقاله الصالح العام وليس سب وزير الخارجية أو الإساءة إليه، وأن ما نشر كان انتقاد لأحد تصريحاته.

 

كاريكاتير

بحث