حجم الخط

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل متظاهري الوايلى لـ26 فبراير القادم

1/21/2012 2:51 pm

كتب: خاص بالعربى

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل قضية قتل المتظاهرين أمام قسم الوايلى، يوم 29 يناير الماضيأثناء اندلاع أحداث الثورة، إلى جلسة 26 فبراير القادم بناء على طلبات الدفاع.

 

ويواجه النقيب عبدالعزيز علاء الدين الحامولى، معاون مباحث قسم الوايلي تهمة الشروع في قتل مجدي صبحي وآخرين من المتظاهرين السلميين أمام ديوان قسم الشرطة 29 يناير الماضي أثناء اندلاع أحداث الثورة، وهو ما نفاه الضابط المتهم.

 

وطالب المتهم من رئيس المحكمة، المستشار محمد خلف الله، الخروج من القفص وقدم "سي دي" حصل عليه من بعض الاشخاص الموجودين أمام القسم وقت الأحداث، فأمرت والمحكمة الخبير الفني بعرض محتوي السي دي وتبين أن بداخله مقطعي فيديو، يظهر في المقطع الأول بعض الأشخاص المتواجدين أمام القسم وبعض الأشخاص يقومون بحمل الحواجز الموجودة أمام مبني القسم ويهربون بها، في ظل حالة من الكر والفر، فيما كان بعضهم يحمل جهاز تليفزيون وطفايات حريق وأجهزة تكييف ودراجات نارية من داخل وأمام القسم.

 

وأثبت المقطعان وجود أربع أشخاص يحملون أسلحة نارية وبيضاء وأفاد المتهم بأنهم مسجلين خطر كانوا محجوزين داخل القسم، فيما أثبت المقطع الأخير وجود المجني عليه يجلس أمام القسم.

كاريكاتير

بحث