حجم الخط

سوزان تزور نجليها علاء وجمال بسجن المزرعة وبصحبتها هايدى وخديجة وعمر

9/3/2011 5:28 pm

كتب: كريم محمود

 

 قامت سوزان ثابت بزيارة نجليها علاء وجمال مبارك داخل محبسهما بسجن المزرعة بمنطقة طرة، بعد أن حصلت على تصريح بالزيارة وبصحبتها زوجتاهما هايدى وخديجة ونجل ابنهما الأكبر عمر علاء مبارك والسكرتير الخاص بهما. 
أفادت المصادر الأمنية بقطاع مصلحة السجون أن الزيارة خضعت لإجراءات التفتيش الرسمية وأن زوجة الرئيس السابق حسنى مبارك جلست مع نجليها بالساحة الرسمية للزيارة وتحت إشراف ضباط السجن. 
جدير بالذكر أن سوزان لم تزر نجليها خلال الزيارة الاستثنائية لعيد الفطر المبارك وانتظرت حتى فتح باب الزيارات الرسمية اليوم السبت . وطلبت مقابلتهما لبحث ترتيبات ما قبل جلسة محاكمتهما المقرر عقدها بعد غد الإثنين، مع والدهما ووزير الداخلية الأسبق ومساعديه. 

 قامت سوزان ثابت بزيارة نجليها علاء وجمال مبارك داخل محبسهما بسجن المزرعة بمنطقة طرة، بعد أن حصلت على تصريح بالزيارة وبصحبتها زوجتاهما هايدى وخديجة ونجل ابنهما الأكبر عمر علاء مبارك والسكرتير الخاص بهما. أفادت المصادر الأمنية بقطاع مصلحة السجون أن الزيارة خضعت لإجراءات التفتيش الرسمية وأن زوجة الرئيس السابق حسنى مبارك جلست مع نجليها بالساحة الرسمية للزيارة وتحت إشراف ضباط السجن. جدير بالذكر أن سوزان لم تزر نجليها خلال الزيارة الاستثنائية لعيد الفطر المبارك وانتظرت حتى فتح باب الزيارات الرسمية اليوم السبت . وطلبت مقابلتهما لبحث ترتيبات ما قبل جلسة محاكمتهما المقرر عقدها بعد غد الإثنين، مع والدهما ووزير الداخلية الأسبق ومساعديه. 

كاريكاتير

بحث