حجم الخط

شباب الثورة يطالب بمحاكمة مبارك وأعوانه في ميدان التحرير

4/5/2011 4:43 pm

كتب: علي الدين فهمي

تقدم إتحاد شباب الثورة إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحةبطلب رسمي لمثول الرئيس المخلوع، محمد حسنى مبارك وأسرته، أمام محاكمة شعبية فى ميدان التحرير يوم الجمعة القادم، وذلك استكمالا للمحاكمة، التى بدأها الاتحاد الأسبوع الماضى فى الميدان والتى طالبت خلالها هيئة المحكمة بمثول مبارك للرد على التهم الموجهة إليه من قبل المحكمة الشعبية.
وأكد الاتحاد فى بيان له اليوم الثلاثاء إن وقت المحاسبة الفعلية لمبارك وأسرته حان وأنه مطلب أساسى من مطالب الثورة التى خرج من أجلها الثوار ولن يتنازل عنها الشعب المصرى مهما مرت عليه الأيام، واوضح البيان أن المحاكمة فى ميدان التحرير لن تكون لمبارك وأسرته فحسب بل ستطول أيضا جميع رموز النظام السابق المسئولين عن الفساد.
ودعا اتحاد شباب الثورة الجماهير للنزول إلى ميدان التحرير الجمعة القادم.. وينظم اتحاد شباب الثورة غدا مؤتمرا صحفيا بنقابة الصحفيين للإعلان عن تفاصيل المحاكمة وتفاصيل قانون تنظيم الاعتصامات والمظاهرات الفئوية التى طرحها الاتحاد للحفاظ على دوران عجلة الإنتاج وزيادة معدلاته والحفاظ أيضا على حقوق العمال فى الاعتصام والتظاهر وللحفاظ على حقوقهم التى لا يقبل الاتحاد المساس بها.

كاريكاتير

بحث