حجم الخط

عيسوى يعلن حالة الاستنفار الأمنى في الداخلية ويلغي إجازات الضباط

9/10/2011 9:17 am

كتب: أ.ِش.أ

 

أعلنت وزارة الداخلية رفع درجة الإستعدادات الأمنية، وذلك لمواجهة الأحداث بالمنطقة المحيطة بالسفارة الإسرائيلية ومديرية أمن الجيزة. 
وقال مصدر أمنى - فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط الليلة الماضية - إن وزير الداخلية منصور عيسوى أصدر أوامر بإعلان حالة الاستنفار الأمنى لمواجهة تلك الأحداث مع التأكيد مجددا على أن يكون التعامل مع المتظاهرين فى إطار ضبط النفس والالتزام بالشرعية والقانون. 
وفى الوقت ذاته تواصلت الاحتكاكات بين المتظاهرين وقوات الأمن المركزى بميدان النهضة بالجيزة، حيث مقر السفارة الإسرائيلية وعلى بعد خطوات من مديرية أمن الجيزة، حيث استمر المتظاهرون فى رشق القوات بالحجارة فى الوقت الذى واصلت فيه قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع فى محاولة لتفريق المتظاهرين .. وهو ما أدى إلى وقوع العديد من المصابين بين الطرفين. 

أعلنت وزارة الداخلية رفع درجة الإستعدادات الأمنية، وذلك لمواجهة الأحداث بالمنطقة المحيطة بالسفارة الإسرائيلية ومديرية أمن الجيزة. وقال مصدر أمنى - فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط الليلة الماضية - إن وزير الداخلية منصور عيسوى أصدر أوامر بإعلان حالة الاستنفار الأمنى لمواجهة تلك الأحداث مع التأكيد مجددا على أن يكون التعامل مع المتظاهرين فى إطار ضبط النفس والالتزام بالشرعية والقانون. وفى الوقت ذاته تواصلت الاحتكاكات بين المتظاهرين وقوات الأمن المركزى بميدان النهضة بالجيزة، حيث مقر السفارة الإسرائيلية وعلى بعد خطوات من مديرية أمن الجيزة، حيث استمر المتظاهرون فى رشق القوات بالحجارة فى الوقت الذى واصلت فيه قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع فى محاولة لتفريق المتظاهرين .. وهو ما أدى إلى وقوع العديد من المصابين بين الطرفين. 

 

كاريكاتير

بحث