حجم الخط

مئات المتظاهرين أمام دار القضاء لدعم «الغرياني» و «مكي»

9/9/2011 7:54 pm

كتب: محمود أحمد

 

تظاهر المئات أمام دار القضاء العالي، للتعبير عن دعمهم لمجلس القضاء الأعلى وقيادته التي تنتمي لتيار استقلال القضاء.
وتأتي تلك المظاهرة التي انطلقت من ميدان التحرير في جمعة «تصحيح المسار»، بالتزامن مع الجمعية العمومية المنعقدة مساء الجمعة بنادي القضاة.
كانت خلافات قد نشبت بين مجلس القضاء الأعلى، ونادي القضاة على خلفية تشكيل مجلس القضاء للجنة، برئاسة المستشار محمود مكي، لصياغة تعديلات قانون السلطة القضائية، دون الرجوع للنادي.
ردد المتظاهرون أمام دار القضاء العالي، هتافات مؤيدة لاستقلال القضاء، وداعمة للمجلس الأعلى ورئيسه، رئيس محكمة النقض المستشار حسام الغرياني.

تظاهر المئات أمام دار القضاء العالي، للتعبير عن دعمهم لمجلس القضاء الأعلى وقيادته التي تنتمي لتيار استقلال القضاء.وتأتي تلك المظاهرة التي انطلقت من ميدان التحرير في جمعة «تصحيح المسار»، بالتزامن مع الجمعية العمومية المنعقدة مساء الجمعة بنادي القضاة.كانت خلافات قد نشبت بين مجلس القضاء الأعلى، ونادي القضاة على خلفية تشكيل مجلس القضاء للجنة، برئاسة المستشار محمود مكي، لصياغة تعديلات قانون السلطة القضائية، دون الرجوع للنادي.ردد المتظاهرون أمام دار القضاء العالي، هتافات مؤيدة لاستقلال القضاء، وداعمة للمجلس الأعلى ورئيسه، رئيس محكمة النقض المستشار حسام الغرياني.

 

كاريكاتير

بحث