حجم الخط

مرشحوا السلفيه بالاسكندريه : العمل السياسى وسيله وليس غايه وننفق على مؤتمراتنا ذاتيا

11/13/2011 11:07 am

كتب: محمد العدوى

"هل الداعية إلى الله محروم من العمل السياسي؟" بهذا التساؤل استنكر أشرف ثابت – مرشح قائمة حزب النور بالإسكندرية- السؤال الذي وجهة أحد الحاضرين حول ترك المرشحين العمل الدعوة إلي الله للتفرغ للعمل السياسي.
وأضاف – خلال المؤتمر الانتخابي الذي نظمه الحزب لمرشحي النور السلفى مساء أمس السبت بمنطقة باكوس- أن أعضاء الحزب لم يتركوا العمل الدعوي للتفرغ للسياسي، لأن العمل السياسي ليس غاية عندهم بل عبارة عن وسيلة – على حدقوله.
وأشار "ثابت" إلي أن الحزب رفض اي تحالفات وائتلافات التي لا تضم مرجعية إسلامية، مؤكدا أن التحالف الديمقراطي يحتوي على العلمانية والليبرالية بداخلها، وهذا يختلف مع مبادئ الحزب.
ونفي "ثابت" تواجد قيادات من الحزب الوطني المنحل على قوائم الحزب النور السلفي، واعتبر ذلك أمر فيه "تدليس" على الحزب، ومضيفا ان الحزب كان موقفه واضح وصريح من البداية حول عودة فلول الحزب الوطني المنحل للعمل السياسي من جديد.
وحول استخدام الحزب للمنابر المساجد للدعاية الانتخابية قال "ثابت": نحن ليس في حاجة لإستخدام المنابر لكي نستغلها للترويج للدعاية الانتخابية من خلالها، مؤكداً ان الحزب ينفق على تلك المؤتمرات بالتمويل الذاتي وليس مدعوم من الخليج كما يدعي البعض- على حد قوله.

كاريكاتير

بحث