حجم الخط

واكد : مهمتنا تدمير البنية التحتية للفساد

8/28/2011 3:35 pm

كتب: سماح ابو العلا

اكد المهندس محمد واكد ان الجبهة القومية للعداة والديمقراطية التي ينتمي اليها  ليست كأي حزب وإنما هي كيان مستقل بذاته . ثم قام بتقديم ضيّفي الندوة وبدأ بالدكتور محمد واكد. الناشط السياسي واحد مؤسسي الجبهة القومية للعدالة والديموقراطية وقد  وصف حكومة " عصام شرف " بأنها ماهي إلا حكومة بشكل " صوري " والذي يتحكم بها هو المجلس العسكري..وأكد على ضرورة وضع استراتيجيات وأساليب تهدف إلي التوعية والتكيف البناء  في إطار عمال سياسي يصل إلى عامة الشعب وذلك من خلال مشاركته بالعمل بطرح قضايا وتبني حل مشكلات يد بيد مع مختلف القوي سياسية ,وببناء مصر الحرة وذلك بترسيخ وحماية الديموقراطية ومحاربة الفساد وتدمير بنيته نهائيا ,وذلك من اجل تحقيق العدالة الاجتماعية وبناء سياسة خارجية ووطنية مستقلة من خلال ضغط شعبي جماهيري يعمل على بناء خطوات الوطن . وأن الثورة أخذت نحو18 يوم وهذا لم تشهده أي ثورة في أي دولة في العالم ,وأشار على أن الجبهة يعد من أهم أولياتها هو السعي على الحفاظ على أهداف ومكتسبات الثورة .

ثم تحدث الفنان عمرو واكد والذى بادرة احد الحاضرين عن ماهي الطريقة المناسبة لإختيار المرشح .. أجاب " ضروري كلنا قبل ماننتخب نجاوب على سؤال مهم وهو ( إنت هتنتخب مين وليه)

جاء ذلك خلال الندوة السياسية التي عقدت بساقية الدلتا بطنطا  حول مستقبل مصر السياسي بعد ثورة 25 يناير لـجبهة العدالة والديموقراطية بالغربية وسط حضور لفيف من أعضاء اللجنة تنسيقية للجبهة و ذلك في التاسعة من مساء أمس السبت . أدارها الدكتور سامح محمد إسماعيل – باحث ومُحاضر

كاريكاتير

بحث