حجم الخط

"المهندسين" تتسلم النقابة العامة بحضور وزير الرى

10/11/2011 3:17 pm

كتب: محمود صبره

 تسلمت اللجنة العليا لإدارة نقابة المهندسين برئاسة المهندس إسماعيل عثمان، والمشكلة بقرار من الدكتور هشام قنديل وزير الري، النقابة العامة من الحارس القضائى لإنهاء 16 عاما قضتها النقابة في كنف الحراسة القضائية.
وقال المهندس هانى دعبس، عضو اللجنة العليا لإدارة النقابة، إن اللجنة اجتمعت بمسئولى الإدارات المختلفة بالنقابة ورؤساء الأقسام لاستلام الملفات الخاصة بالأعمال الإدارية والقانونية والمالية، حيث قامت برد هذه الملفات مرة أخرى إلى رؤساء الأقسام ومديرى الإدارات المختلفة لتسيير شئون النقابة فى الفترة المقبلة.
واكد أنه ستتم إحالة كل المخالفات القانونية والمالية والإدارية إلى جهات التحقيق لكشف ملابساتها. مضيفا أن اللجنة تسلمت تقارير عن الموقف المالى للنقابة وإجمالى أصولها.
وأشار إلى أنه تم إخطار البنوك بوقف توقيعات الحارس على الشيكات، موضحا أن الدكتور وزير الرى أصدر قرارا بتشكيل اللجنة، وفقا لإخطار الحارس للوزارة بتنازله عن الاستشكال ضد الحكم الصادر بإنهاء الحراسة على النقابة، ودعوى اعتذاره عن مباشرة مهامه فى الفترة المقبلة، مضيفا أن اللجنة لها صلاحيات مجلس النقابة فى اتخاذ ما تراه من قرارات إدارية بشأن تسيير شئون النقابة وتجهيزها للانتخابات.

كاريكاتير

بحث