حجم الخط

6 ابريل ترحب بالتفتيش علي ممتلكاتها .. وتتسائل هل تسدد الحكومة مديونياتنا ؟!

9/21/2011 1:10 am

كتب: علي ابراهيم

قالت حركة شباب 6 أبريل التى جناح أحمد ماهر في بيانً لها توضح موقفها من الأخبار التى تم نشرها فى عدد من الصحف بشأن طلب الجهات الرسمية فى الدولة التحرى عن ممتلكات بعض شباب القوى السياسية وشباب الثورة فى المدن الجديدة، فيما ردت وزارة الإسكان بأن هذا يعد إجراءً روتينياً يتم اتخاذه مع الجميع.

وأكدت الحركة ترحيبها بهذه الخطوة، لأنها ستوضح العديد من الحقائق مستقبلًا، وستقطع الطريق أمام العديد من الشائعات التى تم ترويجها فى الفترة السابقة.

ولفتت الحركة إلى أنه بالرغم من أن جميع الأسماء المذكورة فى القائمة المطلوب التحرى عن ممتلكاتهم أصدقاء للحركة وزملاء أعزاء وشركاء فى النضال ويعملون بمجالات مختلفة أسهمت فى الحراك السياسى ماقبل وبعد الثورة، مؤكدة عدم انضمامهم للحركة تنظيميا، وأنه لايوجد أعضاء فى حركة 6 أبريل من الأسماء المذكورة سوى أحمد ماهر ومحمد عادل فقط.

و قال أحمد ماهر المنسق العام للحركة وأحد مؤسسيها، إن هذه الخطوة ستثبت للجميع مدى كذب الشائعات التى تم ترويجها ضد الحركة فى الفترة الماضية، مطالبًا أن تكون نتيجه تلك التحريات علنية ليتعرف الشعب المصرى على الحقيقة كاملة متسائلًا: هل ستقوم الجهات الرسمية فى الدولة فى حالة اكتشاف وجود ديون علينا بتسديدها بدلًا منا

كاريكاتير

بحث